Monday, June 18, 2007

بس بالكويت

عزيزي المواطن
حينما تسمع هذه الكلمات : اكل خرا ؛ العن أبوك ؛ يا ابن الكلب؛ يا ابن ال...؛يا حيوان؛ يا قندرة؛ يا...؛يا زبالة؛اطلعلي بالهدة؛جب؛يا نعال؛يا زفت؛أدوس اب بطنك ...الخ فبالتأكيد أنك كنت تشاهد جلسة من جلسات مجلس الأمة فلا تستغرب وتظن أنه مسلسل فيه قلة أدب .


من حبنا لها نوفر لها ...
في الكويت لو كل حرامي باق دينار رجّع نصه ؛ نقدر نوفر الكهربا والماي ما تنقطع للأبد ونصرف على التعليم والاقتصاد والرياضة والبنى التحتية ونزيد الرواتب ونعيش عيشة كريمة. خل الحب الي فيك يوفر الزايد عليك...فمن حبنا لها نرد فلوسهااااااااا


أحمد السعدني ومسلم البورسعيدي ومرزوء الفيشاوي
جهة قامت بمهاجمة الديمقراطية الكويتية و بالأخص التكتل الشعبي عبر صحيفة الأهرام القاهرية عن طريق اعلان مدفوع الثمن أمر مضحك للغاية فيبدوا أن صاحب الاعلان يعتقد أن أحمد السعدون يمثل دائرة سوهاج ومسلم البراك يمثل دائرة أسيوط ومرزوق الحبيني دائرة المنصورة ...الخ فلماذا لم ينشر الاعلان في صحفنا المحلية؟ ولماذا الأهرام بالذات ؟؟؟ مجرد تساؤل

أبي أصرح وبس !!
نائب يمثل تيار متلون حصل على دكتوراه فخرية كان يضع حرف ال"د" قبل اسمه في 2003 واختفت ال"د" في 2006 بعدما استوعب أنها فخرية بدأ يصرح بمناسبة ومن غير مناسبة صباحا ومساءا بالاعلام المرئي والمسموع والمقروء لا يعي ما يقول وينفي ما قاله البارحة ويناقض جماعته كثيرا أصيب على ما يبدوا بمرض انفلونزا الفلاشات والتصريحات فالمهم هو أن يصرخ ويفتح الصحف ليجد صوره .

ترا والله أفهم.. فوزوني!!
مرشح خسر في انتخابات مجلس الأمة الماضية في كل المناسبات يضع لوحات للمباركة والتهنئة في الدائرة الرابعة "بعد اقرار الدوائر الخمس" ويصرح في الصحف مع أي مشكلة تحدث في مجلس الأمة ويبدي رأيه في كل الأمور السياسية على الرغم من أنه ليس محللا سياسيا وانما لاعب كرة قدم سابق كل هذا ليوصل لأهل الدائرة أنه يفهم بالسياسة .

جمعية بلع عام !!
جمعية نفع عام أقامت رحلة لأعضائها لاحدى الدول العربية وقدمت عرضا للأعضاء بقيمة 120 دينار كويتي شاملة التذكرة والسكن تفاجأ أعضائها أنهم لو قاموا بالحجز لوحدهم وعن طريق الانترنت وهم جالسين في مكاتبهم كانت ستكلفهم 85 دينار فقط لا غير!!ونقس الجمعية لا يستطيع أعضائها الاستفادة من منشآتها وخصوصا الرياضية الا بعد أن يسدد اشتراك آخر غير اشتراك العضوية !!ما فائدة العضوية؟ فقط التصويت بالانتخابات !! هل هي جمعية (نفع أم بلع) عام ؟؟ أفيدونا

18 comments:

Fahad Al Askr said...

والحل؟

Fteeni said...

بشكل عام احترام النفس
وتطبيق القانون
واحترام الآخرين وعقولهم
أما أهل التصاريح ما تقدر تمنعهم
واعلان الأهرام تداخلت فيه المصالح

kila ma6goog said...

حلوة

Fteeni said...

مشكور

عيونك الحلوة

da Vinci said...

تدري ليش احنا نتحلطم كل يوم
في المدارس تعليم الأخلاق معدوم
البيت ماله شغل بالعيال دوم
التربية و الأخلاق اساس مفهوم
ادب الحوار بين الأثنين ما يدوم
الصراخ معا قلة الأب منظوم
كلام بذيئ تراه ويا هموم
البوق و السب قلة ادب شيئ مفهوم
كلام يصدر من رجال مسموم
شنو الحل يا صاحبي المظلوم
هاجر برا بلادك محموم
او ثابر صلح بلا الخلق و القوم

عاد الكلام ما ينفع اذا العيال من جميع الأعمار مثلهم الأعلى الحرامية و الثراء السريع و صدق المثل اللى قال
من صادها عشي عياله
تحياتي
دافنشي

Fteeni said...

والله يا خوي اذا كل واحد قال صعبة
ومالي شغل عمرنا ما راح نتعدل

والله يستر والحافظ الله يا كويت وللأسف فعلا من صادها عشى اعياله

rwatan said...

كلامك صحيح و مضحك مبكي بنفس الوقت. قواك الله

Fteeni said...

الله يقويك مشكور

فريج بوصالح said...

وجهة نظر مختلفة

تساؤلات في محلها ...

كل التوفيق و النجاح أخي الكريم :)

ButterFlier said...

مشكورين يا بيت بوصالح و ترى هم احنا من جبله

Mishari said...

خوش مقتطفات
وجااااااان زين يردون نص اللى يبقونه جان احنا بخير

ButterFlier said...

دعواتك يا الشري

حمودي said...

خوش بوست

ButterFlier said...

بوجاسم وينك بطيت على ما سيًرت علينا؟

q8y8 كويتي8 said...

بوست جميل

عزيزي المواطن
العيب موفي مجلس الامه .. العيب في اختيار بعض الاعضاء

من حبنا لها نوفر لها
المشكله اللي يبوقون ماتنقطع الكهرباء عليهم

أحمد السعدني ومسلم البورسعيدي ومرزوء الفيشاوي
أسماء عجيبه

أبي أصرح وبس
أبشرك بعد فضيحته ماراح تشوفه مره ثانيه

ترا والله أفهم.. فوزوني
حتى عايشه الرشيد تسوي نفسها تفهم
والمصيبه تصريح لها تقول ال25 دائره افضل

Fteeni said...

مشكور كلامك صحيح أما بالنسبة للست عايشة فهذي ميته تبي توصل للمجلس بالطول ولا بالعرض أو بالارتفاع

MANAF said...

صح لسانك

ButterFlier said...

صح بدنك :)