Sunday, July 6, 2008

صلعتوا؟؟

محمد الصيرفي أبدع ببرنامج صادوه
هذا بعد هم صادوه

محامي علاء حسين علي (رئيس حكومة الكويت الحرة المؤقته) التي وضعها المقبور صدام حسين مع ملاحظة انه ترافع عنه طواعية ولم يلزم بالدفاع عنه

سيئ السمعة

كذاب

يدافع عن سراق المال العام

يقدم برنامج كله كذب وتلفيق وقصص خيالية

وكشفه تلميذ تدرب في مكتبه لمدة ثلاث شهور



5 comments:

kila ma6goog said...

يبيله ظواهر سلبية

كويــتي لايــعه كبــده said...

يا الله شنو ما اواطنه

يأتي من عائلة كريمة لكنه هو سفله
من يعرفه يعرف جيدا انه آخر من يتكلم عن الاخلاق والتربية والاعراض

يعمل على منهج المحامين الامريكان الباحثين عن الشهره عن طريق
high profile cases
ولا اقل اعتبار لأي قيم

يبحث عن الشهره حتى في الزباله (مكرم السامع) ولقاها بالوطن (مكرم السامع)

اخلاقة الواطيه لها سوق بالكويت وها هو كاد من وراها فلوس الدنيا

لا تشرهون عليه اشرهوا على اللي يدير له بال

فتى الجبل said...

حط حيلهم بينهم

بس said...

لو فيه خير ما قدم برنامجة في الوثن

بس المثل الكويتي يقول ال..... أخو ...؟؟؟

Enter-Q8 said...

عاد مالقيت الا عادل
ترى هم هذا مو بعيد عنه
ترى اسوء بعد

بس تظل ان القضايا حقيقية
بغض النظر عن الفيلم اللي سووه