Thursday, July 23, 2009

العرزالة





المجتمع قاعد يتقطع بشكل بشع


...


و دام الذات الأميرية مصونة


...



و أمريكا راضية


...


الحل هو




إما أن تجهز العدة و تنتقل
لتورابورا -



تنطم و تبلع موس و تسكت -



و أن واحد ما فيني شده أعيش بروحي في الجبال مع المجاهدين ولا أعيش بأمريكا

11 comments:

حسافتج يا كويت said...

عطني موس وياك خل ابلعة

kuwaiti_cool said...

حتى الموس بيرفعون سعره وبيقطعونه من السوق





ماكو الا ننطم وانت الصاج

أبو الدســتور said...

الصبر مفتاح الفرج

فريج سعود said...

شنو علاقة العرزالة بالموضوع

ما فهمت ؟

أهل شرق said...

اتفق مع ابو الدستور

مافي شي يبقى على حاله

الا اذا كنا راضين بالوضع

تكلم ليش تبي تبلع موس

مهما طال الزمن الحق بيرجع

احنا ننتقد الوضع ونتذمر

لكن مانسلم لهم ونسكت عن حقنا

العرزالــــــه said...

لوول عقدت الناس ياحبيبي

العلاقه ان

والا اخليه اهو يشرح

:P

خااالف تعرف said...

ما ضاع حق وراه مطالب

ولا احد يسكت
المثل يقول الحقوق تبي حلوق

صج انبح صوتنا بس نصبر

الراي الحر said...
This comment has been removed by the author.
الراي الحر said...

آخ يالربعي
رحمت الله عليك

ناصر الكندري said...

"اذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر"


و العقل المستعان


ناصر الكندري

كويــتي لايــعه كبــده said...

الوضع عندك انت و95% من البلد وضع لا يطاق

لكن عند ال5% ومن افتعله وضع ولا أروع

أليس هذا أحد تعاريف الفساد؟